الخميس، 25 يونيو 2020

تردد قناة أفلام أكشن ورعب | أفضل قناة أفلام أجنبية على النايل سات

تردد قناة أفلام أكشن ورعب : لهواة ترددات قنوات افلام اجنبية على النايل سات نعرض عليكم اليوم قناة أفلام أجنبية مترجمة تعرض افلام اكشن و افلام  رومنسية و افلام اثارة و افلام خيال علمي وافلام رعب وبفواصل إعلانية قصيرة وهذا ضمن سلسلة Film tube التي خصصناها فقط لقنوات الافلام الاجنبية .
أفضل قناة أفلام أجنبية على النايل سات
قناة أفلام أكشن ورعب

 مرحبا بكم مشتركي وزوار قناتنا في هذا الفيديو الذي نعود فيه مع تردد قنوات افلام اجنبية مترجمة . حيث سأقدم لكم تردد قناة افلام اجنبية مترجمة رائعة فعلا من حيث الافلام التي تعرضها على شاشتها من جهة ومن حيث قصر الفواصل الإعلانية من جهة اخرى ، ويمكن اعتبارها من افضل قنوات الافلام الاجنبية المترجمة التي تبث على القمر الرائع النايل سات  .كما أن قناة افلام اجنبية يمكن
مشاهدتها على مختلف أجهزة الاستقبال الجديدة منها والقديمة.كما أن هذا التردد يحمل قنوات أخرى كلها رائعة منها قنوات مخصصة لعرض الأفلام العربية و قنوات مخصصة لعرض المسلسلات ، وقنوات افلام اجنبية منها قناة الأفلام الأجنبية التي هي محور موضوعنا اليوم والتي سبق وعرضت العديد من الأفلام الشهيرة والرائعة .
تردد قنوات افلام اجنبية مترجمة
تردد قنوات التي تبث أفلام أجنبية مترجمة على نايل سات
إضافة تردد قناة أفلام أكشن ورعب على النايل سات متابعي قناتنا نقدم لكم اليوم تردد قناة افلام اجنبية مترجمة خطيرة قناة تعرض أفلام أجنبية أكشن ورعب على قمر النايل سات
أولا قم بفتح القائمة الرئيسية “Menu” من خلال ريموت الريسفر.
ثانيا من القائمة الرئيسية (MENU) ندخل إلى التركيب
ثم قائمة الترددات .. ثم نضغط على الزر الأخضر في الريموت كونترول لإضافة التردد ( قد يكون زر إضافة التردد الخاص بك بلون آخر )..
عندما تظهر شاشة إضافة التردد نقوم بوضع التردد
ثم نقوم بحفظ هذا التردد ..بعدها نضغط على الزر الأزرق في الريموت كونترول وهو زر البحث ..وكما قلت قد يكون زر البحث في الريسيفر الخاص بك بلون آخر.
عندما تظهر شاشة البحث نركز جيدا على هذه الإعدادات وأهمها أن تجعل البحث الشبكي غير مفعل .ونضغط على اوكي او موافق ليبدأ الريسيفر في البحث عن القنوات ..
وستبدأ قنوات كثيرة بالنزول وستظهر القناة التي نبحث عنها واسمها Box Movies .

تردد قناة أفلام أكشن ورعب

 أرجو منكم الاشتراك في القناة وتفعيل الجرس والإعجاب بالفيديو فضلا وليس أمرا لتصلكم أهم وأحدث ترددات النايل سات .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

sharethis

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...