الأربعاء، 24 يونيو 2020

تردد قناة FREE TV الرائدة في مجال الفيديو كليب على النايل سات 2020

قناة free tv هي أفضل قناة حاليا في مجال الفيديو كليبات الغنائية الجديدة .. فإن كنت من عشاق هذا النوع من القنوات فتابع معنا الفيديو إلى النهاية للتعرف على القناة وتردها ..
تردد قناة FREE TV على النايل سات
FREE TV

أهلا بكم مشتركي وزوار قناتنا في هذا الفيديو الذي خصصناه لقناة رائدة في مجال الفيديو كليب .
إنها قناة free tv  التي لها نسب مشاهدة عالية في مصر والوطن العربي وذلك بعد النجاح الكبير مقارنة بباقي قنوات الغناء على النايل سات ، وهذا بسبب الاحترافية التي تتميز بها هذه القناة في تقديم محتواها
الفني واختيارها لكل ما يجذب عشاق الفيديو كليب ، وذلك بتقديمها أحدث الأغاني والفيديو كليب لنجوم الغناء في مصر والوطن العربي من المطربين والمطربات ، إضافة إلى عرضها أنجح الفيديو كليب لأشهر نجوم الغناء العالمي .
وقبل أن أقدم لكم القناة وترددها أدعوك فضلا وليس أمرا بالضغط على زر لايك للإعجاب بالفيديو واترك تعليقا أسفل الفيديو تشجيعا لنا لنستمر .
نبدأ في إضافة التردد : 
أولا قم بفتح القائمة الرئيسية “Menu” من خلال ريموت الريسفر.
ثانيا من القائمة الرئيسية (MENU) ندخل إلى التركيب 
ثم قائمة الترددات .. ثم نضغط على الزر الأخضر في الريموت كونترول لإضافة التردد ( قد يكون زر إضافة التردد الخاص بك بلون آخر )..
عندما تظهر شاشة إضافة التردد نقوم بوضع التردد
ثم نقوم بحفظ هذا التردد ..بعدها نضغط على الزر الأزرق في الريموت كونترول وهو زر البحث ..وكما قلت قد يكون زر البحث في الريسيفر الخاص بك بلون آخر.
عندما تظهر شاشة البحث نركز جيدا على هذه الإعدادات وأهمها أن تجعل البحث الشبكي غير مفعل .ونضغط على اوكي او موافق ليبدأ الريسيفر في البحث عن القنوات ..
وستبدأ قنوات كثيرة بالنزول وستظهر القناة التي نبحث عنها واسمها  في لائحة القنوات free tv .

تردد قناة FREE TV على النايل سات 2020

شكرا لكم على المشاهدة ولاتنسوا الاشترك في القناة وتفعيل الجرس لتصلكم أهم وأحدث ترددات النايل سات .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

sharethis

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...