الأحد، 28 يونيو 2020

تردد قناة 12 عربية الجديد على النايل سات قناة توليف العربية 2020

قناة 12 عربية هي قناة متخصصة في عرض المسلسلات التركية، إلى جانب برامج منوعة . وقد ظهرت مؤخرا على تردد جديد وباسم مختلف فتابعوا الفيديو إلى النهاية للتعرف على القناة وترددها وطريقة ادخال التردد إلى الريسيفر ..
 قناة توليف العربية 2020
تردد قناة 12 عربية

مرحبا بكم مشتركي وزوار قناتنا في هذا الفيديو الذي نعود فيه إلى ترددات قنوات المسلسلات التركية . حيث سأقدم لكم تردد قناة رائعة فعلا ويبحث عنها الكثيرون فهي أفضل قناة مسلسلات تركية على النايل سات ، إنها قناة توليف العربية أو قناة 12 عربية .
حيث تعرض قناة تويلف 12 عربية
عددا من المسلسلات التركية  المدبلجة التى تعرضها يوميا على مدار اربعة وعشرين ساعة بلا توقف .
وقبل أن أقدم لكم القناة وترددها أدعوك فضلا وليس أمرا بالضغط على زر لايك للإعجاب بالفيديو واترك تعليقا أسفل الفيديو تشجيعا لنا لنستمر .
نبدأ في إضافة التردد : 
أولا قم بفتح القائمة الرئيسية “Menu” من خلال ريموت الريسفر.
ثانيا من القائمة الرئيسية (MENU) ندخل إلى التركيب 
ثم قائمة الترددات .. ثم نضغط على الزر الأخضر في الريموت كونترول لإضافة التردد ( قد يكون زر إضافة التردد الخاص بك بلون آخر )..
عندما تظهر شاشة إضافة التردد نقوم بوضع التردد
ثم نقوم بحفظ هذا التردد ..بعدها نضغط على الزر الأزرق في الريموت كونترول وهو زر البحث ..وكما قلت قد يكون زر البحث في الريسيفر الخاص بك بلون آخر.
عندما تظهر شاشة البحث نركز جيدا على هذه الإعدادات وأهمها أن تجعل البحث الشبكي غير مفعل .ونضغط على اوكي او موافق ليبدأ الريسيفر في البحث عن القنوات ..
وستبدأ قنوات كثيرة بالنزول وستظهر القناة التي نبحث عنها واسمها  في لائحة القنوات كما هو مكتوب أمامكم  Aleayiluh .  ربما قد يتغير هذا الاسم مستقبلا ليصير مثلما كان Arabia 12

تردد قناة 12 عربية الجديد على النايل سات

شكرا لكم على المشاهدة ولا تنسوا الإعجاب بالفيديو والاشتراك في القناة وتفعيل الجرس لتصلكم أحدث وأهم الترددات .
ولهذا قدمت لكم في الفيديو تردد قناة تويلف العربية 12 arabia على قمر نايل سات المجانية ، والذي اصبح عنوان بحث كبير اليوم على مواقع التواصل الاجتماعي  حيث قام المغردون بالبحث عن تردد قناة 12 عربية HD ، تردد قناة 12 العربية 2020 ، وسنتعرف وإياكم على تردد قناة 12 عربية 2020 ، تردد قناة توليف ، حيث سيمكن عشاق المسلسلات التركية من التمكن من مشاهدة تردد قناة 12 العربية العراقية وبجودة عالية بعد التحديثات التي جرت مؤخرا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

sharethis

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...