الأربعاء، 10 يونيو 2020

تردد قناة ماجستيك سينما أفلام أجنبية للكبار بدون حذف نايل سات Majestic Cinema

جديد النايل سات عودة قناة ماجستيك سينما للأفلام الأجنبية المميزة فتابعوا الفيديو إلى النهاية للتعرف على تردد قناة ماجستيك سينما وطريقة ادخال تردد القناة الى الرسيفر ..
تردد قناة ماجستيك سينما على النايل سات
تردد قناة ماجستيك سينما

 مرحبا بكم مشتركي وزوار قناتنا في هذا الفيديو الجديد الذي نعود فيه إلى تردد قنوات الأفلام الأجنبية . حيث سأقدم لكم تردد ماجستيك سينما افلام والتي اشتهرت باسم قناة الفراشة .
قناة ماجستيك سينما التي كثر البحث عنها لأكثر من سنتين لأنها كانت تبث سابقا ثم توقفت ، وسبب بحث الكثيرين عن قناة ماجستيك سينما هو
نوعية الافلام الاجنبية التي تعرضها ماجستيك سينما على شاشتها . حيث ان قناة ماجستيك سينما تعرض افلام اجنبية بدون حذف المقاطع الحساسة او المثيرة من الافلام فهي قناة افلام للكبار اي انها قناة غير عائلية .
قناة ماجستيك تعرض الافلام الاجنبية للكبار فقط في الليل اما في النهار فتقدم محتوى عادي يعني اما افلام اجنبية مع حذف المقاطع الحساسة والممنوعة من العرض او تعرض افلام عربية مثل افلام الزعيم عادل امام وغيرها من الافلام العربية كما ان القناة سابقا كانت تقدم ايضا في بعض الفتران مسلسلات اجنبية .
كما اشتهرت قناة ماجستيك سينما ايضا بتقديمها افلام بتقنية ثلاثية الابعاد وهذا باستخدام نظارات خاصة بالقناة .
وعادت قناة ماجستيك سينما على تردد جديد على القمر الصناعي النايل سات .
وقبل أن أقدم لكم تردد قناة ماجستيك سينما أدعوك فضلا وليس أمرا بالضغط على زر لايك للإعجاب بالفيديو واترك تعليقا أسفل الفيديو تشجيعا لنا لنستمر .
تردد قناة ماجستيك سينما على النايل سات
شكرا لكم على المشاهدة  ولاتنسوا الاعجاب بالفيديو والاشتراك في القناة لتصلكم احدث واهم ترددات النايل سات .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

sharethis

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...