الثلاثاء، 9 يونيو 2020

ترددات عدة قنوات جديدة نزلت اليوم على النايل سات 2020

جديد النايل سات مجموعة من القنوات الجديدة ظهرت مؤخرا على مدار القمر الصناعي النايل سات . فتابعوا الفيديو إلى النهاية للتعرف على القنوات وتردداتها وأيضا كيفية ادخال تردد قناة جديدة إلى جهاز الاستقبال ..
قنوات جديدة نزلت اليوم على النايل سات
ترددات قنوات جديدة على النايل

 مرحبا بكم مشتركي وزوار قناتنا في هذا الفيديو الجديد الذي نعود فيه إلى جديد قنوات النايل سات nilesat و ترددات القنوات الجديدة . حيث سأقدم لكم ترددات عدة قنوات جديدة ، وهي قنوات مختلفة وذات محتويات متنوعة .

ان اعجبكم الفيديو واستفدتم من ترددات قنوات اليوم frequency أدعوك فضلا وليس أمرا بالضغط على زر لايك للإعجاب بالفيديو واترك تعليقا أسفل الفيديو تشجيعا لنا لنستمر .
طريقة ادخال تردد قناة جديدة للرسيفر :
ولمعرفة طريقة إضافة الترددات فقد أعدناها مر ارا وهي كما شرحت لكم في الفيديو ولو بسرعة 
أولا قم بفتح القائمة الرئيسية “Menu” من خلال ريموت الريسفر ( جهاز الاستقبال ).
ثانيا من القائمة الرئيسية (MENU) ندخل إلى التركيب 
ثم قائمة الترددات TP .. ثم نضغط على الزر الأخضر في الريموت كونترول لإضافة التردد ( قد يكون زر إضافة التردد الخاص بك بلون آخر )..
عندما تظهر شاشة إضافة التردد نقوم بوضع الترددات المذكورة كل مرة نضع تردد واحد .
ثم نقوم بحفظ التردد .. بعدها نضغط على الزر الأزرق في الريموت كونترول وهو زر البحث ..وكما قلت قد يكون زر البحث في الريسيفر الخاص بك بلون آخر.
عندما تظهر شاشة البحث نركز جيدا على هذه الإعدادات وأهمها أن تجعل البحث الشبكي غير مفعل .ونضغط على اوكي او موافق ليبدأ الريسيفر في البحث عن القنوات ..
الطريقة في اغلب اجهزة الاستقبال متشابهة مع فروقات بسيطة جدا .

ترددات قنوات جديدة على النايل

في الفيديو تم شرح طريقة ادخال تردد قناة واحدة فقط كمثال ويمكن تطبيق نفس الطريقة على باقي الترددات او على اي تردد جديد تريد إضافته للريسيفر .
شكرا لكم على المشاهدة  ولاتنسوا الاعجاب بالفيديو والاشتراك في القناة لتصلكم احدث الترددات و شروحات باستمرار ، كما يمكنكم مشاهدة باقي فيديوهات القناة والتي تحوي الكثير من الفيديوهات المتعلقة بالشروحات التقنية المتعلقة بالترددات وأجهزة الاستقبال وأيضا مختلف ترددات القنوات سواء ترددات قنوات الأفلام العربية او قنوات الافلام الاجنبية او قنوات مسلسلات تركية وهندية ومصرية وسورية وغيرها .او قنوات الرياضة او قنوات الاخبار وغيرها الكثير يمكنكم اكتشافه من خلال تصفح القناة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

sharethis

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...