الثلاثاء، 28 أبريل 2020

تردد قناة mbc masr الجديد 2020 على نايل سات

مرحبا بكم مشتركي وزوار قناتنا Tv frequencies في هذا الفيديو الجديد الذي نعود فيه للقنوات المنوعة . حيث سأقدم لكم تردد قناة mbc masr وتردد mbc masr 2 اللتان تبثان على القمر الرائع النايل سات  .
تردد قناة mbc masr الجديد
تردد قناة mbc masr

حيث أن تردد قناة mbc مصر
استولى على أهتمامات المشاهد العربي بصفة عامة والمصري بصفة خاصة ، بسبب محتوى قناة أم بي سي مصر الترفيهي والدرامي المتميز والحصري ، حيث تواصل قناة MBC Masr تقديم برامجها وأعمالها الحصرية مثل رامز مجنون رسمي، ومسلسل”اللعبة” ومسلسل”اثنين في الصندوق”وغيرها يومياً.
وهذه لمحة سريعة عن مواعيد محتويات القناة حيث يمكن متابعة مقلب رامز مجنون رسمي خلال أيام شهر رمضان الكريم 1441-2020، وذلك ابتداء من الساعة السادسة والنصف مساءا بتوقيت مصر المحلي، والسابعة والنصف ليلا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة وبغداد ودمشق، وفي الرابعة والنصف بتوقيت غرينتش العالمي، الذي يوازي نفس توقيت المغرب، وفي الساعة الخامسة والنصف مساءا بتوقيت الجزائر وتونس. برنامج “أغلب السقا” الساعة السابعة مساءاً ، ثم مسلسل”اللعبة” في الساعة الساعبة والنصف مساءاً.وفي الساعة 8:30 مسلسل سكر زيادة، وبرنامج خلي بالك من فيفي الساعة 9، ومسلسل 2 في الصندوق الساعة 9:30.
 وفي الفيديو أحدث تردد قناة mbc masr و تردد mbc masr 2 لمشاهدة برامج ومسلسلات قناة mbc masr خلال شهر رمضان 2020-1441.
ويمكن استقبال تردد قناة إم بي سي مصر بسهولة في مصر والخليج والشام وفي شمال إفريقيا .

تردد قناة mbc masr على النايل سات

نبدأ في إضافة التردد : من القائمة الرئيسية نختار التركيب 
ثم قائمة الترددات .. ثم نضغط على الزر الأخضر في الريموت كونترول لإضافة التردد ( قد يكون زر إضافة التردد الخاص يك بلون آخر )..
عندما تظهر شاشة إضافة التردد نقوم بوضع التردد 
ثم نقوم بحفظ هذا التردد ..بعدها نضغط على الزر الأزرق في الريموت كونترول وهو زر البحث ..وكما قلت قد يكون زر البحث في الريسيفر الخاص بك بلون آخر.
عندما تظهر شاشة البحث نركز جيدا على هذه الإعدادات وأهمها أن تجعل البحث الشبكي غير مفعل .ونضغط على اوكي او موافق ليبدأ الريسيفر في البحث عن القنوات ..
وستظهر القناة في قائمة القنوات كما تشاهدون .
شكرا لكم على المشاهدة 
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

sharethis

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...