الأربعاء، 29 أبريل 2020

إضافة تردد قناة الشرقية 2020 على النايل سات

تردد قناة الشرقية على نايل سات : مرحبا بكم مشتركي وزوار قناتنا Tv Frequencies في هذا الفيديو الجديد الذي نعود فيه للقنوات المنوعة . حيث سأقدم لكم تردد قناة الشرقية العامة مع أهم ماتقدمه .
تردد قناة الشرقية على النايل سات
تردد قناة الشرقية

قناة الشرقية هي قناة عراقية تحظى بمتابعة كبيرة من المشاهدين في الوطن العربي بصفة عامة وفي العراق بصفة خاصة على غرار كافة القنوات العراقية بسبب
المحتوى الثري والمنوع الذي تقدمه قناة الشرقية خاصة ماتعلق بالمسلسلات الدرامية والبرامج الترفيهية والحوارية المشوقة إضافة إلى الأخبار السياسية والرياضية والاجتماعية ، مما يجعل الكثيرين يبحثون باستمرار عن اردد الشرقية العراقية والتي تبث على القمر الرائع النايل سات ، والذي دائما فيه الجديد بشكل مستمر .
من أهم برامج قناة الشرقية العراقية Al Sharqiya HD-SD :
برنامج القرطاس والقلم ، برنامج جيك إن ، برنامج أهل المدينة ، برنامج مشاهير ، برنامج كهرمانة والبرنامج الجريئ كلام الناس .
ومن المسلسلات التي تعرض على شاشة قناة الشرقية في الفترة الحالية مسلسل فلان الفلاني، ومسلسل آلاء في رمضان، مسلسل المرأة المثالية ، مسلسل عشق الحياة ، مسلسل كما مات وطن ، مسلسل أقصر الطرق ، ومسلسل الجيش الأبيض ، وغيرها من المسلسلات .
قبل أن أعرض عليكم تردد قناة الشرقية أدعوك فضلا وليس أمرا بالضغط على زر لايك للإعجاب بالفيديو ومشاركته في مواقع التواصل الاجتماعي واترك تعليقا أسفل الفيديو تشجيعا لنا لنستمر 
وإن كنت ضيفا جديدا على قناتنا فلا تنسى الاشتراك في القناة وتفعيل الجرس لتصلك أحدث وأهم ترددات النايل سات .

ردد قناة الشرقية على النايل سات

نبدأ في إضافة التردد : من القائمة الرئيسية نختار التركيب 
ثم قائمة الترددات .. ثم نضغط على الزر الأخضر في الريموت كونترول لإضافة التردد ( قد يكون زر إضافة التردد الخاص يك بلون آخر )..
عندما تظهر شاشة إضافة التردد نقوم بوضع التردد 
ثم نقوم بحفظ هذا التردد ..بعدها نضغط على الزر الأزرق في الريموت كونترول وهو زر البحث ..وكما قلت قد يكون زر البحث في الريسيفر الخاص بك بلون آخر.
عندما تظهر شاشة البحث نركز جيدا على هذه الإعدادات وأهمها أن تجعل البحث الشبكي غير مفعل .ونضغط على اوكي او موافق ليبدأ الريسيفر في البحث عن القنوات ..
وستظهر القناة في قائمة القنوات Al Sharqiya  كما تشاهدون ..
شكرا لكم على المشاهدة ولاتنسوا الاشتراك في القناة وتفعيل الجرس لمزيد من الترددات والمعلومات .
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

sharethis

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...