الأحد، 17 يناير 2021

تردد واحد سحري ينزل 450 قناة جديدة وقديمة على نايل سات 2021

 مع التغييرات الكثيرة التي حدثت على مدار قمر النايل سات وظهور قنوات جديدة كثيرة وكذلك تغيير الكثير من القنوات لتردداتها صارت عملية إيجاد هذه القنوات مطلب لكل متابعي القنوات والترددات .

لذلك أحضرت لكم اليوم تردد واحد سيقوم بتنزيل أكثر من 450 قناة جديدة وقديمة على قمر النايل سات ..

فتابعوا الفيديو إلى النهاية لنتعرف معا على كيفية تنزيل هذه القنوات 

أنا غادة وهذه قناة غادة تيوب تابعوا معي الفيديو إلى النهاية لمعرفة المزيد ..

اهلا وسهلا يسعدني لقاؤكم دائما  شرفتوني و نورتوني  بحضوركم  معي في قناة غادة تيوب واسعدتوني 

بتعليقاتكم المحفزة والمشجعة  ،، شكرا لانك تشجعني وتدعمني بالتعليق او الاعجاب و ذلك طبعا يحفز للعمل اكثر ووللبحث لتقديم المزيد +والجديد،،القناة منكم واليكم و ببفضلكم انتم فقط تستمرو واطلب منك طلب صغير وهو ان تشارك القناة مع الاصدقاء والاحباب وتنشر فيديوهاتي في مواقع السوشل ميديا لكي استمر في العمل واقدم دائما كل يهمك وان كنت متابعا جديدا مرحبا بك ويسعدني انظمامك الى عايلةى غادة  تيوب  واشترك الان في القناة  وفعل زر التنبيهات ليصلك كل جديد اقدمه ولاتنسى وضع اللايك لهذا الفيديو . 

لكن كما قلت لك تابعني إلى النهاية لأن كل نقطة في هذا الفيديو مهمة وإن تركت شيئا لن تنجح معك هذه الطريقة الرائعة التي من خلالها ستقوم باضافة تردد واحد فقط يقوم بتنزيل 450 قناة جديدة وقديمة النايل سات. منها قنوات افلام ادنبي وقنوات افلام عربي وقنوات مسلسلات وقنوات رياضية وقنوات منوعة وغيرها 

قبل البدء في الطريقة بشكل عملي ياريت تضغط على لايك للاعجاب بالفيديو وعمل شير للفيديو على فيسبوك عشان الكل يستفيد نلتقي بعد ثواني في الشرح على الريسيفر .

على بركة الله نبدأ الطريقة عمليا على الريسيفر .

كما قلت لكم فقط ركز في الفيديو إلى النهاية فرغم ان الريسيفرات تختلف من ريسيفر إلى اخر إلا أن الطريقة تقريبا واحدة أو على الأقل متشابهة .

من القائمة الرئيسية نختار التركيب 

ثم قائمة الترددات .. ثم نضغط على الزر الأخضر في الريموت كونترول لإضافة التردد ( قد يكون زر إضافة التردد الخاص يك بلون آخر )..

عندما تظهر شاشة إضافة التردد نقوم بوضع التردد

ثم نقوم بحفظ هذا التردد ..بعدها نضغط على الزر الأزرق في الريموت كونترول وهو زر البحث ..وكما قلت قد يكون زر البحث في الريسيفر الخاص بك بلون آخر.

عندما تظهر شاشة البحث نركز جيدا على هذه الإعدادات وأهمها أن تجعل البحث الشبكي مفعل أو فتح أو نعم بحسب الريسيفر الخاص بك كما تلاحظون .ونضغط على اوكي او موافق ليبدأ الريسيفر في البحث عن القنوات كما تشاهدون ولاحظوا أسماء القنوات التي بدأت تنزل بهذا التردد الشبكي الوحيد ..

اتمنى لكم مشاهدة طيبة وممتعة واتمنى ان اكون عند حسن ظن الجميع  وان كان لديكم اي استفسار فلا تترددوا في تركه في تعليق اسفل هذا الفيديو وساسعد كثيرا بالرد عليكم ولاتنسوا الاعجاب بالفيديو والاشتراك في القناة وتفعيل الجرس لتصلكم احدث واهم الترددات باستمرار شكرا لكم على المشاهدة .والسلام عليكم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

sharethis

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...