الخميس، 18 يونيو 2020

تردد قناة ليبيا الرياضية الجديد على النايل سات Libya Sport Frequency

مباريات كأس إيطاليا مجانا على النايل سات : تردد قناة ليبيا الرياضية : صارت ليبيا سبورت من أكثر القنوات الفضائية مشاهدة بسبب نقلها مباريات كأس إيطاليا مجانا على القمر الصناعي  النايل سات فتابعوا معنا الفيديو للتعرف على القناة وترددها وأهم ماتقدمه ..
تردد قناة ليبيا الرياضية على النايل سات
Libya Sport Frequency

مرحبا بكم مشتركي وزوار قناتنا في هذا الفيديو الجديد الذي نعود فيه إلى ترددات القنوات الرياضية . حيث سأقدم لكم تردد قناة ليبيا الرياضية .
قناة ليبيا الرياضية Libya Sport أصبحت لها مشاهدين كثر بسبب أنها بشكل غير منتظر قامت ببث بعض المباريات في كرة القدم الأوروبية والتي كانت حكرا على القنوات المشفرة ولا نعرف هل
ستواصل قناة ليبيا الرياضية على هذا الطريق وتبث دائما أهم المباريات من الدوريات الأوروبية المحترفة أم أنها فقط لفترة فقط . كما يجدر بالذكر أن قناة ليبيا الرياضية أيضا تبث مباريات المنتخب الليبي لكرة القدم والدوري الليبي لكرة القدم إضافة لمختلف الفعاليات الرياضية الليبية إلأى جانب مجموهة من البرامج الرياضية أهمها :
برامج قناة ليبيا الرياضية على النايل سات
برنامج الكورة والناس: وهو استوديو تحليلي لمباريات الدوري الليبي لكرة القدم .
برنامج دقيقة: وهو استوديو تحليلي لكل مباريات الدوري الليبي .
برنامج رياضية نت:وهو برنامج رياضي شامل يهتم بشؤون الرياضة الليبية.
قبل أن أقدم لكم القناة وترددها أدعوك فضلا وليس أمرا بالضغط على زر لايك للإعجاب بالفيديو واترك تعليقا أسفل الفيديو تشجيعا لنا لنستمر .
نبدأ في إضافة التردد : 
أولا قم بفتح القائمة الرئيسية “Menu” من خلال ريموت الريسفر.
ثانيا من القائمة الرئيسية (MENU) ندخل إلى التركيب 
ثم قائمة الترددات .. ثم نضغط على الزر الأخضر في الريموت كونترول لإضافة التردد ( قد يكون زر إضافة التردد الخاص بك بلون آخر )..
عندما تظهر شاشة إضافة التردد نقوم بوضع التردد
ثم نقوم بحفظ هذا التردد ..بعدها نضغط على الزر الأزرق في الريموت كونترول وهو زر البحث ..وكما قلت قد يكون زر البحث في الريسيفر الخاص بك بلون آخر.
عندما تظهر شاشة البحث نركز جيدا على هذه الإعدادات وأهمها أن تجعل البحث الشبكي غير مفعل .ونضغط على اوكي او موافق ليبدأ الريسيفر في البحث عن القنوات ..
وستبدأ قنوات كثيرة جدا بالنزول وستظهر القناة التي نبحث عنها واسمها Libya Sport . 

تردد قناة ليبيا الرياضية على النايل سات 2020

شكرا لكم على المشاهدة  ولاتنسوا الاعجاب بالفيديو والاشتراك في القناة لتصلكم احدث واهم الترددات باستمرار .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

sharethis

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...