الثلاثاء، 30 يونيو 2020

تردد قناة مصر الزراعية الجديد 2020 على النايل سات

قناة مصر الزراعية هي قناة تثقيفية وثائقية تعليمية رائدة في مجالها ، فتابعوا الفيديو للتعرف على تردد القناة وأهم المعلومات عنها .
مرحبا بكم مشتركي وزوار قناتنا في هذا الفيديو الذي نعود فيه إلى ترددات القنوات الوثائقية  . حيث سأقدم لكم تردد قناة رائعة ويبحث عنها الكثيرون فهي قناة رائدة في مجال الزراعة على النايل سات ، إنها قناة مصر الزراعية .
تردد قناة مصر الزراعية الجديد
قناة مصر الزراعية

قناة مصر الزراعية تقدم خدمات إرشادية حديثة لدعم المزارعين والعاملين في القطاع الزراعي ، سواء كان ذلك زراعة الخضروات ، الدواجن ، الإنتاج الحيواني أوالسمكي ، وغيرها مما يتعلق بمجال الزراعة .
وذلك ضمن مجموعة من
البرامج الخاصة أهمها :
برامج قناة مصر الزراعية خطط الحصاد ، هدايا الصالحين ، ديار العرب ، الخضراء ، قصة قرية ، ست الدار ، مصر الحلوة ، خطوة بخطوة ، سر الأرض ، صوت الفلاح ، والكثير من البرامج .
نبدأ في إضافة التردد : 
أولا قم بفتح القائمة الرئيسية “Menu” من خلال ريموت الريسفر.
ثانيا من القائمة الرئيسية (MENU) ندخل إلى التركيب 
ثم قائمة الترددات .. ثم نضغط على الزر الأخضر في الريموت كونترول لإضافة التردد ( قد يكون زر إضافة التردد الخاص بك بلون آخر )..
عندما تظهر شاشة إضافة التردد نقوم بوضع التردد
ثم نقوم بحفظ هذا التردد ..بعدها نضغط على الزر الأزرق في الريموت كونترول وهو زر البحث ..وكما قلت قد يكون زر البحث في الريسيفر الخاص بك بلون آخر.
عندما تظهر شاشة البحث نركز جيدا على هذه الإعدادات وأهمها أن تجعل البحث الشبكي غير مفعل .ونضغط على اوكي او موافق ليبدأ الريسيفر في البحث عن القنوات ..
وستبدأ قنوات كثيرة بالنزول كما تشاهدون وستظهر القناة التي نبحث عنها واسمها  في لائحة القنوات كما هو مكتوب أمامكم  Misr Al Zera3eya . 

تردد قناة مصر الزراعية على النايل سات

شكرا لكم على المشاهدة ولا تنسوا الإعجاب بالفيديو والاشتراك في القناة وتفعيل الجرس لتصلكم أحدث وأهم الترددات .
أرجو أنكم استفدتم من موضوع تردد قناة مصر الزراعية شكرا لكم على المشاهدة ولا تنسوا الإعجاب بالفيديو والاشتراك في القناة وتفعيل الجرس لتصلكم أحدث وأهم الترددات .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

sharethis

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...