الاثنين، 22 يونيو 2020

تردد قناة الاتجاه 2020 على النايل سات

قناة الاتجاه قناة عراقية ذات توجه إخباري متميز ومبدع اشتهرت بتقديمها الأخبار بطريقة ذكية .. فتابعوا الفيديو إلى النهاية للتعرف على القناة
تردد قناة الاتجاه 2020
تردد قناة الاتجاه

 مرحبا بكم مشتركي وزوار قناتنا في هذا الفيديو الذي نعود فيه إلى تردد القنوات الإخبارية . حيث سأقدم لكم تردد قناة الاتجاه قناة Al Etejah TV ،حيث كثر البحث مؤخرا عن ترددها وهذا لأن القناة كان لها السبق الصحفي في الكثير من المرات والأحداث من بينها تقديمها للإنجاز الطبي الذي قدمه مجموعة من الباحثين العراقيين عن علاج الوباء .
 مرحبا بكم مشتركي وزوار قناتنا TV FREQUENCIES في هذا الفيديو الذي نعود فيه إلى تردد القنوات الإخبارية . حيث سأقدم لكم تردد قناة الاتجاه قناة Al Etejah TV ،حيث كثر البحث مؤخرا عن
ترددها وهذا لأن القناة كان لها السبق الصحفي في الكثير من المرات والأحداث من بينها تقديمها للإنجاز الطبي الذي قدمه مجموعة من الباحثين العراقيين عن علاج الوباء .
قبل أن أقدم لكم القناة وترددها أدعوك فضلا وليس أمرا بالضغط على زر لايك للإعجاب بالفيديو واترك تعليقا أسفل الفيديو تشجيعا لنا لنستمر .
نبدأ في إضافة تردد قناة روسيا اليوم الصحيح
أولا قم بفتح القائمة الرئيسية “Menu” من خلال ريموت الريسفر.
ثانيا من القائمة الرئيسية (MENU) ندخل إلى التركيب 
ثم قائمة الترددات .. ثم نضغط على الزر الأخضر في الريموت كونترول لإضافة التردد ( قد يكون زر إضافة التردد الخاص بك بلون آخر )..
عندما تظهر شاشة إضافة التردد نقوم بوضع التردد .
ثم نقوم بحفظ هذا التردد ..بعدها نضغط على الزر الأزرق في الريموت كونترول وهو زر البحث ..وكما قلت قد يكون زر البحث في الريسيفر الخاص بك بلون آخر.
عندما تظهر شاشة البحث نركز جيدا على هذه الإعدادات وأهمها أن تجعل البحث الشبكي غير مفعل .ونضغط على اوكي او موافق ليبدأ الريسيفر في البحث عن القنوات ..
وستبدأ قنوات كثيرة بالنزول وستظهر القناة التي نبحث عنها قناة  Al Etejah TV. 

تردد قناة الاتجاه 2020

شكرا لكم على المشاهدة  ولاتنسوا الاعجاب بالفيديو والاشتراك في القناة لتصلكم احدث واهم الترددات باستمرار .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

sharethis

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...