السبت، 6 يونيو 2020

تردد قناة الهوية اليمنية 2020 على النايل سات AlHawyah

تردد قناة الهوية اليمنية : قناة الهوية هي واحدة من أفضل القنوات اليمنية التي تبث على النايل سات فتابعوا الفيديو إلى النهاية للتعرف على القناة وترددها .
تردد قناة الهوية اليمنية على النايل سات
تردد قناة الهوية اليمنية

أهلا بكم مشتركي وزوار قناتنا في هذا الفيديو الذي نعود فيه إلى ترددات القنوات المنوعة . واليوم موعدنا مع قناة رائعة فعلا بالنظر إلى المحتوى الثري الذي تقدمه حيث سأقدم لكم تردد قناة الهوية اليمنية ، قناة الهوية الفضائية اليمنية تبث من العاصمة اليمنية صنعاء وهي من القنوات التي يتابعها الكثيرون بسبب المحتوى الثري الذي تقدمه .
قناة الهوية اليمنية من القنوات اليمنية والتي تحظى بالإهتمام من خلال الشارع اليمني في الداخل و
الخارج تقدم فقرات منوعة برامج إخبارية ومسلسلات وغيرها .
قناة الهوية اليمنية حسب القائمين عليها هي قناة انبثقت من أصالة الهوية اليمنية تعتز بالذات وتنفتح على الاخر برؤية بعيدة وواسعة تمتد من الماضي إلى الحاضر وتتطلع بثقة نحو المستقبل.
قبل مشاهدة تردد قناة الهوية اليمنية أدعوك فضلا وليس أمرا بالضغط على زر لايك للإعجاب بالفيديو واترك تعليقا أسفل الفيديو تشجيعا لنا لنستمر .

تردد قناة الهوية اليمنية 2020 على النايل سات

نبدأ في إضافة التردد : 
أولا قم بفتح القائمة الرئيسية “Menu” من خلال ريموت الريسفر.
ثانيا من القائمة الرئيسية (MENU) ندخل إلى التركيب 
ثم قائمة الترددات .. ثم نضغط على الزر الأخضر في الريموت كونترول لإضافة التردد ( قد يكون زر إضافة التردد الخاص بك بلون آخر )..
عندما تظهر شاشة إضافة التردد نقوم بوضع التردد
ثم نقوم بحفظ هذا التردد ..بعدها نضغط على الزر الأزرق في الريموت كونترول وهو زر البحث ..وكما قلت قد يكون زر البحث في الريسيفر الخاص بك بلون آخر.
عندما تظهر شاشة البحث نركز جيدا على هذه الإعدادات وأهمها أن تجعل البحث الشبكي غير مفعل .ونضغط على اوكي او موافق ليبدأ الريسيفر في البحث عن القنوات ..
وستبدأ قنوات كثيرة بالنزول كما شاهدتم في الفيديو وستظهر القناة التي نبحث عنها قناة AlHawyah .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

sharethis

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...