الأحد، 17 مايو 2020

تردد قناة نسمة نايل سات nessma tv nilesat 2020

تردد قناة نسمة نايل سات : قناة نسمة العائلة هي قناة فضائية تونسية، تعرض محتوى ترفيهي وثقافي متنوع، حيث يعرض عليها مجموعة من البرامج الحوارية المميزة والأفلام والمسلسلات التركية والتونسية والعربية .
تردد قناة نسمة نايل سات nessma tv
تردد قناة نسمة نايل سات

مرحبا بكم مشتركي وزوار قناتنا في هذا الفيديو الجديد الذي نعود فيه للقنوات المنوعة . حيث سأقدم لكم تردد قناة نسمة التونسية تردد قناة nessma على القمر الرائع النايل سات ، والذي دائما فيه جديد بشكل مستمر .
أهم برامج قناة نسمة :
إضافة إلى الأفلام والمسلسلات فإن قناة نسمة
مباشر تبث العديد من البرامج المنوعة منها :
برنامج خليل تونس - برنامج نسمة العشية - برنامج نيوز روم - برنامج هات الصحيح - برنامج ويكاند سبور - برنامج ناس نسمة نيوز - كوجينة ملاك وغيرها من البرامج .

تردد قناة نسمة نايل سات

قبل أن أقدم لكم القناة وترددها أدعوك فضلا وليس أمرا بالضغط على زر لايك للإعجاب بالفيديو ومشاركته في مواقع التواصل الاجتماعي واترك تعليقا أسفل الفيديو تشجيعا لنا لنستمر 
وإن كنت ضيفا جديدا على قناتنا فلا تنسى الاشتراك في القناة وتفعيل الجرس لتصلك أحدث وأهم الترددات .

نبدأ في إضافة التردد : من القائمة الرئيسية نختار التركيب 
ثم قائمة الترددات .. ثم نضغط على الزر الأخضر في الريموت كونترول لإضافة التردد ( قد يكون زر إضافة التردد الخاص يك بلون آخر )..
عندما تظهر شاشة إضافة التردد نقوم بوضع التردد 
ثم نقوم بحفظ هذا التردد ..بعدها نضغط على الزر الأزرق في الريموت كونترول وهو زر البحث ..وكما قلت قد يكون زر البحث في الريسيفر الخاص بك بلون آخر.
عندما تظهر شاشة البحث نركز جيدا على هذه الإعدادات وأهمها أن تجعل البحث الشبكي غير مفعل .ونضغط على اوكي او موافق ليبدأ الريسيفر في البحث عن القنوات ..
وستظهر قناة نسمة مباشر في قائمة القنوات كماتشاهدون ..
شكرا لكم على المشاهدة
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

sharethis

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...