الاثنين، 4 مايو 2020

إضافة تردد قناة الراي Alrai TV الجديد 2020 على نايل سات

قناة الراي من أشهر القنوات الموجودة في الوطن العربي والتي يتابعها الملايين في شتي انحاء الوطن العربي نظرا للمحتوى المتميز الذي تقدمه خاصة المسلسلات والبرامج الترفيهية .. فتابعوا إلى النهاية لأن هناك معلومات متعلقة بمشاهدة هذه القناة .
تردد قناة الراي Alrai TV الجديد
تردد قناة الراي

أهلا بكم متابعي قناتنا من جديد .. اليوم موعدنا مع تردد قناة رائعة فعلا .. إنها قناة الراي التي تعتبر من أفضل القنوات العربية ويتابعها الملايين في شتي انحاء الوطن العربي إذ تتميز بتقديم العديد من البرامج الترفيهية وبرامج التوك شو وأيضا المسلسلات الدرامية الرائعة والحصرية .

تردد قناة الراي Alrai TV


قبل أن أقدم لكم تردد القناة أدعوك فضلا وليس أمرا بالضغط على زر لايك للإعجاب بالفيديو ومشاركته في مواقع التواصل الاجتماعي واترك تعليقا أسفل الفيديو تشجيعا لنا لنستمر 
وإن كنت ضيفا جديدا على قناتنا فلا تنسى الاشتراك في القناة وتفعيل الجرس لتصلك أحدث وأهم الترددات .
نبدأ في إضافة التردد : من القائمة الرئيسية نختار التركيب 
ثم قائمة الترددات .. ثم نضغط على الزر الأخضر في الريموت كونترول لإضافة التردد ( قد يكون زر إضافة التردد الخاص يك بلون آخر )..
عندما تظهر شاشة إضافة التردد نقوم بوضع التردد 
لا تغلق الفيديو الآن لأن هناك معلومات مهمة يجب عليك معرفتها للتمكن من مشاهدة القناة .
نقوم بعد ذلك بحفظ هذا التردد ..بعدها نضغط على الزر الأزرق في الريموت كونترول وهو زر البحث ..وكما قلت قد يكون زر البحث في الريسيفر الخاص بك بلون آخر.
عندما تظهر شاشة البحث نركز جيدا على هذه الإعدادات وأهمها أن تجعل البحث الشبكي غير مفعل .ونضغط على اوكي او موافق ليبدأ الريسيفر في البحث عن القنوات ..
وستظهر القناة في قائمة القنوات Alrai TV . وهنا وجب التنويه أن قناة الراي تعمل على الأجهز ال HD فقط .وأيضا هذا التردد تابع للحزمة الشرقية لذلك لايمكن للمتابعين في شمال إفريقيا من التقاطه . 
شكرا لكم على المشاهدة 
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قناة الراي تعمل على الأجهزة ال HD فقط 
التردد تابع للحزمة الشرقية لذلك لايمكن للمتابعين في شمال إفريقيا من التقاطه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

sharethis

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...