السبت، 25 أبريل 2020

تردد قناة atv 2 على النايل سات 2020

تردد قناة atv 2 HD الجديدة :مرحبا بكم مشتركي وزوار قناة TV FREQUENCIES في هذا الفيديو الجديد الذي نعود فيه للقنوات الجديدة ، حيث سأقدم لكم تردد قناة جديدة هي قناة atv 2 HD على القمر الصناعي النايل سات .
تردد قناة atv 2 على النايل سات 2020
تردد قناة atv 2

تردد قناة atv 2 HD الجديدة على النايل سات مع شرح تنزيل القناة على الرسيفر وطريقة اضافة التردد على الرسيفر كيفية اضافة تردد قناة atv 2 HD الجديدة و كيف تستقبل تردد قناة جديدة ترددات النايل سات 2020 قنوات كويتية منوعة .

وقبل البدء في التعرف على تردد قناة atv 2 HD الجديدة وشرح طريقة إضافة التردد الصحيح والتردد الجديد على النايل سات أدعوك فضلا وليس أمرا بالضغط على زر لايك للإعجاب بالفيديو وإن كنت ضيفا جديدا على قناتنا فلا تنسى الاشتراك في القناة وتفعيل الجرس لتصلك أحدث وأهم الترددات .

تردد قناة atv 2 الجديدة على النايل سات 

نبدأ في إضافة التردد : من القائمة الرئيسية نختار التركيب 
ثم قائمة الترددات .. ثم نضغط على الزر الأخضر في الريموت كونترول لإضافة التردد ( قد يكون زر إضافة التردد الخاص يك بلون آخر )..
عندما تظهر شاشة إضافة التردد نقوم بوضع التردد 
لاحظوا أن هذا التردد يتبع الحزمة الشرقية أي أنه للاسف لايغطي كل الدول العربية وإنما يبث فقط في الخليج والشام ومصر والسودان وشرق ليبيا 
ثم نقوم بحفظ هذا التردد ..بعدها نضغط على الزر الأزرق في الريموت كونترول وهو زر البحث ..وكما قلت قد يكون زر البحث في الريسيفر الخاص بك بلون آخر.
عندما تظهر شاشة البحث نركز جيدا على هذه الإعدادات وأهمها أن تجعل البحث الشبكي غير مفعل .ونضغط على اوكي او موافق ليبدأ الريسيفر في البحث عن القنوات ..
وستظهر قناة atv 2 HD الكويتية الجديدة .. 
شكرا لكم على المشاهدة 
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
للعلم فإن قناة atv 2 HD الجديدة هي قناة كويتية تقدم محتوى منوع برامج ومسلسلات درامية بتقنية الصورة عالية بدقة Full HD 1080i .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

sharethis

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...