الاثنين، 20 أبريل 2020

تردد قناة كركوك الآن الجديد على النايل سات 2020 Karkok Alan

التردد الجديد قناة كركوك  :مرحبا بكم مشتركي وزوار قناة TV FREQUENCIES في هذا الفيديو الجديد الذي نعود فيه للقنوات المنوعة ذات الطابع الإخباري ، حيث سأقدم لكم تردد قناة كركوك الآن الجديد وهي قناة عراقية تهتم بالأحداث الحالية في العالم بصفة عامة وفي العراق بصفة خاصة ، تبث القناة على القمر الصناعي النايل سات وفق الترددات التي سأعطيكم الآن .
تردد قناة كركوك الآن الجديد
تردد قناة كركوك الآن

قبل أن نضيف التردد تردد قناة كركوك معا أدعوك فضلا وليس أمرا بالضغط على زر لايك للإعجاب بالفيديو ومشاركته في مواقع التواصل الاجتماعي واترك تعليقا أسفل الفيديو تشجيعا لنا لنستمر ، وإن كنت ضيفا جديدا على قناتنا فلا تنسى الاشتراك في القناة وتفعيل الجرس لتصلك أحدث ترددات النايل سات وأهم ترددات قنوات الافلام وترددات قنوات المسلسلات و تردد قناة جديدة تظهر على النايل سات نقدمها لكم في قناتنا .

تردد قناة كركوك الآن الجديد على النايل سات

نبدأ في إضافة التردد : من القائمة الرئيسية نختار التركيب 
ثم قائمة الترددات .. ثم نضغط على الزر الأخضر في الريموت كونترول لإضافة التردد ( قد يكون زر إضافة التردد الخاص يك بلون آخر )..
عندما تظهر شاشة إضافة التردد نقوم بوضع التردد

ثم نقوم بحفظ هذا التردد ..بعدها نضغط على الزر الأزرق في الريموت كونترول وهو زر البحث ..وكما قلت قد يكون زر البحث في الريسيفر الخاص بك بلون آخر.
عندما تظهر شاشة البحث نركز جيدا على هذه الإعدادات وأهمها أن تجعل البحث الشبكي غير مفعل .ونضغط على اوكي او موافق ليبدأ الريسيفر في البحث عن القنوات ..
وستظهر القناة في قائمة القنوات .. كما تشاهدون ..وركزوا جيدا أن القناة في الريسيفر ستزهر تحت اسم بيت الحكمة كما تلاحظون قد يتغير هذا الاسم في الايام القادمة ويصبح Karkok Alan .
شكرا لكم على المشاهدة 
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

sharethis

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...