الأربعاء، 10 فبراير 2016

تردد الجزيرة الجديد على قمر نايل سات 2016

ضمن سلسلة جميع ترددات قمر النايل سات ، وفي قسم ترددات القنوات الإخبارية ، نقدم لكم اليوم في موقع جميع تردد قنوات السات ، تردد الجزيرة الجديد .
تردد الجزيرة
تردد الجزيرة

وكانت الجزيرة قد أعلنت أنها بصدد ايقاف بثها على التردد القديم على قمر النايل سات والعربسات، كما أعلنت عن تردد الجزيرة الجديد لها على جميع الأقمار ، لذا متابعينا ومتابعي الجزيرة في هذا الموضوع نزودكم بالتردد ، وفي حال التغير سنورد الجديد حال وروده.

نذكركم أن قناة الجزيرة الاخبارية قد بدأت البث في نوفمبر من العام 1996 وكانت القناة الاخبارية العربية الاولى في ذلك الوقت، وضمت القناة في بدايتها العديد من النخب الاعلامية في عالم الصحافة والاعلام وكانت اول نشرة أخبار للقناة من تقديم المذيع جمال ريان والذي لازال على رأس عمله كمذيع في الجزيرة حتى يومنا هذا. علما أن تردد الجزيرة في تغير مستمر لأسباب مختلفة من بينها التشويش على ترداتها من فترة لأخرى .
وتقدم قناة الجزيرة العديد من البرامح الحوارية والتي لها قاعدة جماهيرية كبيرة في العالم العربي أهمها البرنامج الأكثر جدلاً الاتجاه المعاكس للاعلامي الدكتور فيصل القاسم، وبرنامج بلا حدود للإعلامي أحمد منصور، هذا ووعدت القناة بالعديد من البرامج السياسية والأفلام الوثائقية التي ستبث على تردد قناة الجزيرة الجديد في عام 2016 .نشرات الأخبار في قناة الجزيرة تعتبر الاكثر متابعةً في العالم العربي لما تقدمه من محتوى اخباري ناضج يليق بالمتابع العربي في جميع أنحاء العالم، مع العلم أن تردد الجزيرة الجديد  سيغطي جميع أنحاء العالم العربي والعالمي بحيث أن الجميع سيتمكن من متابعة باقة الجزيرة بجميع قنواتها الاخبارية والجزيرة مباشر، الجزيرة الوثائقية، الناطقة باللغة الانجليزية والعديد من القنوات الأخرى .

تردد الجزيرة

التردد: 10922/ 10971 أفقي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

sharethis

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...