الخميس، 24 ديسمبر 2015

احدث ترددات قنوات بي ان سبورت الرياضية على قمر نايل سات

ضمن سلسلة القنوات الرياضية على مختلف الأقمار ، نقدم لكم اليوم حدث ترددات قنوات بي ان سبورت الرياضية على قمر نايل سات .

احدث ترددات قنوات بي ان سبورت الرياضية على قمر نايل سات
وتعد قنوات بي ان سبورت الرياضية على أنها القنوات الأفضل والرائدة عربيا في احتكار المنافسات الرياضية بصفة عامة ومباريات كرة القدم بصفة خاصة . حيث تحظى بمتابعة واسعة في جميع الدول العربية، سواء في منطقة الشرق الأوسط أو في منطقة شمال إفريقيا، وفي جميع المناطق التي يصل إليها بث كل من قمر نايل سات وقمر سهيل سات القطري.
قنوات بي ان سبورت الرياضية يمتلكها ناصر الخليفي القطري ، وتعد مثلما ذكرنا أول قناة متخصصة في الرياضية .
وتعرض قنوات بي إن سبورت الرياضية على
مشتركيها ، مباريات دوري أبطال أوروبا باللغة العربية، حيث أن القناة تذيع جميع مباريات التشامبيوزنزليج وذلك إبتداءا من دور المجموعات وصولا إلى مباراة النهائي، بالإضافة إلى أن قناة بي ان سبورت العالية الجودة الإتش دي، تذيع أيضا مباريات الدوري الأوروبي في جميع مراحله.

هذا بالإضافة إلى أن الجماهير العربية وجميع عشاق الرياضة وكرة القدم، يتابعون مباريات الدوري الإسباني اللاليجا، ومباريات الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي، وكل من الدوري الهولندي والبلجيكي والبرتغالي والألماني البونديسليجا، من خلال تردد قنوات بي ان سبورت الرياضية على مختلف الأقمار خاصة نايل سات.
كما تتميز  قنوات بي إن سبورت الرياضية على باقي القنوات الرياضية الأخرى بتعاقدها مع أفضل المعلين والمحللين الرياضيين في العالم العربي، ومن بين هؤلاء المعلقين الكبار، نذكرعصام الشوالي ورؤوف خليف ويوسف سيف وحفيظ الدراجي وعلي محمد علي ومحمد بركات وغيرهم من المعلقين على جميع المباريات الرياضية التي تذاع عبر مجموعة قناة بي ان سبورت الرياضية على مختلف الأقمار .

ضافة لما سبق فإن قنوات بي ان سبورت الرياضية على مختلف الأقمار، تبث أخبار الرياضة على مدار اليوم ومدار الساعة، كما ان القناة تذيع العديد من الأحداث الرياضية الموسمية، من مباريات كاس العالم وتصفيات المونديال وأيضا مباريات كاس اوروبا 2016 سوف تكون مباشرة على قنوات بي ان سبورت.
وفيما يلي نقدم لكم تردد قنوات بي ان سبورت الرياضية على نايل سات
تردد القنوات الرياضية على النايل سات, تردد القنوات الرياضيه على نايل سات, تردد قنوات الرياضية على النايل سات, تردد جميع القنوات الرياضية على النايل سات, تردد القنوات الرياضيه على النايل سات
من قناة hd1 إلى قناة hd 4
التردد : 11264
الإستقطاب : أفقي
معدل الترميز : 27500
تصحيح الخطأ : 2/3
من قناة hd5 إلى قناة hd8
التردد : 12276
الإستقطاب : عمودي
من قناة hd9 إلى قناة hd10
التردد : 12245
الإستقطاب : عمودي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

sharethis

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...